القائمة العراقية 333

منتدى اجتماعي سياسي أقتصادي


    الرجااااء الدخول من جميع الاخوة المشرفين مهم(عندما يحترق الورق)

    شاطر
    avatar
    باشق حر
    مشرف منتدى الكمبيوتر

    عدد المساهمات : 77
    نقاط : 136
    تاريخ التسجيل : 30/03/2010
    العمر : 45

    الرجااااء الدخول من جميع الاخوة المشرفين مهم(عندما يحترق الورق)

    مُساهمة من طرف باشق حر في الأربعاء يونيو 30, 2010 7:50 pm

    الاخ مدير المنتدى المحترم..
    الاخوات المشرفات..
    الاخوة المشرفين..
    تحياتي لكم جميعا
    اولا اود اليوم ان اتكلم من غير مجاملة وبكل صراحه وبكل ثقه بالنفس وكلامي موجه بشكل خاص للاخ المحترم سياب والاخت الكبيرة (كبيرة المشرفين) انتم تعلمون ماذا وكيف كان المنتدى وكيف كانت هناك بعض السلبيات وقمنا بتجاوز قسم منها وكلنا نسعى جاهدين لتطوير المنتدى وأظهرهِ بالصورة الجميلة لا بالصورة السيئة لكي نعكس صورة القائمة العراقيه ويصبح للمنتدى باع كبير بين المنتديات ويصبح منتدى القائمة العراقية من المنتديات التي يرتادها جميع اطياف الشعب العراقي المخلص الوفي ويستفاد الناس من خبرات الاخوة في المنتدى ومن البرامج والمواضيع والطروحات المقدمة من الاخوة المشرفين والاعضاء..
    اخوتي اود ان افصح عن شيء كبير وجميل بنفس الوقت وهو ان الاخ مدير المنتدى قد سلمني امانة كبيرة وهي عندما خولني انا والاخ عمر السامرائي واعطانا بيانته السريه لكي نطور المنتدى قدر المستطاع ونحن وعلى فراغنا كنا نعمل بالمتيسر وبالتدريج وكما يقول المثل العراقي (العافية درجات) وانا على ثقه الاخ سياب بي وبالاخ عمر اقول تحية كبيرة وكبيرة جدا اليك اخي وصديقي الكريم لانك منحتني صلاحيات اشبه بصلاحيات المدير نفسه وقلت لي بالحرف الواحد اخي سيف افعل ماتريد انت مخول فقمت ببعض الامور واستحداث بعض المنتديات وبنفس الوقت وضعت بعض الصلاحيات للاخوة بالمنتدى كلا حسب كفاءته ومدى تواجده بالمنتدى ومن الامور التي وضعتها اعطيت رتبة كبير المشرفين للاخت عاشقة علم وارض العراق لانها اكبرنا سنا ومتواجده بكثرة رغم بعض الامرو الشخصية التي تمر بها وكذلك وزعت المنتديات وحسب تقسيم من قبل الاخ سياب على الاعضاء المتميزين للاشراف والذي اريد ان اقوله هو الاتي:
    في هكذا امور لايهمني العضو اذا كان صديقي او قريبي او اخي او ابن عمي لكي اعطيه رتبة معينه واسميه مثلا كبير المشرفين او مشرف اقدم او مشرف متميز لالاابدا انا عندما وضعت مهام الاشراف وضعتها حسب وجود الاعضاء وتركت للاخ سياب مهمة التغيير في اي شيء يجده غير صحيح فمثلا عندما اعطي مهمة الاشراف لشخص معين من الممكن للاخ سياب ان لايقتنع بالموضوع ويقوم بتغيير العضو باخر وليس معناها اني متمسك بهذا الشخص للاشراف فلاخ سياب هو مدير المنتدى وله الحق بكل صغيره وكبيرة وانا من مكاني هذا اقول اني زعلان جدا لتدخل احد الاعضاء الجدد واعذرني اخ سياب حتى لو كان من اقاربك او اخوتك فهذا ليس من اخلاق المنتديات وليس من الادبيات الموجوده في علم المنتديات والاشراف بان ياتي عضو معين ويعطى صلاحيات ليست بحجم وجوده بالمنتدى او مواضيعه او فترة تسجيله واني اقولها امامكم جميعا عندما اعطاني الصلاحيات اخي سياب اليس كان بمقدوري ان اضع نفسي باي منصب او اعطي لنفسي اي رتبة تعجبني لكن اكتفيت بمشرف منتدى الكمبيوتر والاشرف في بعض المنتديات مع بعض الاخوة بالشراكة للسيطرة على المواضيع حسب تواجد العضو المشرف على القسم وكما هو موجود في قوانين المنتدى ومهام المشرف التي وضعتها انا شخصيا وانا متاكد لم يقرئها الا العدد القليل من المشرفين فليس من المعقول ان يتم التجاوز على مشرف اخر دون اخذ رائيه وانا تكلمت بهذا الموضوع واتمنى من الاخوة والاخوات قرائتها جيدا ومع هذا تم التجاوز من قبل احد الاخوة علما لا اعرف ان كان هذا الشخص قد اخذ رأي الاخ سياب مدير المنتدى او لا ووضع نفسه في اماكن عده واحس انه مغرور جدا جدا لوضعه عبارة لم ينتبه لها اغلبكم ولن اذكرها انتم ابحثو عنها بانفسكم وكانه صنع القنبلة الذرية اقولها بصراحه وبحكم عملي بالكمبيوتر والانترنت والمنتديات لست بحاجه للشكر من اي شخص بقدر رضى الله وكسب الصداقات وانا كسبت اصدقاء محترمين مثل الاخ سياب والاعمر والاخ ابو صلاح والاخوات الموجودات بالمنتدى ولو كنت متفرغ لمدة شهر واحد بالبيت لجعلت من المنتدى اعجوبة من التغييرات وامور الفنية التي هو بحاجه اليها لكن انا مرتبط بدوام رسمي ولست متواجد بالبيت دائما على كل حال اعذروني على الاطالة وهذا اخر موضوع لي بالنتدى وبارك الله بكم وانا اهدي جميع مواضيعي ومشاركاتي الى الاخ سياب مدير المنتدى المحترم والاخت عاشقة علم وارض العراق وهذا الموضوع هدية للعضو الجديد صاحب المشاركات العظيمة والجبارة والتي كسرت التاريخ(ابو ادام) الذي صار يفعل المعجزات لرقي المنتدى وهو الذي تجاوز الصلاحيات وتجاوز الكثر من الاعتبارات ولم يهتم لمشاعر الاخرين ودمتم بخير والى اللقاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.




    _________________

    لودق الموت بابي وشاء ربي ان يطوي شبابي ساموت وتحيا كرامتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 3:15 pm